منتدى اللمة الجزائرية -التعرف على الجزائر من أهلها
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أخوكم قادة

منتدى اللمة الجزائرية -التعرف على الجزائر من أهلها

منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نعم .. سأتعرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فنان سات



عدد المساهمات : 293
مستواك : 972
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

مُساهمةموضوع: نعم .. سأتعرى    الإثنين يوليو 26, 2010 5:58 am


بداية أستميحكم عذرا عن عنوان المساهمة ولكن كان لابد منه للفت النظر إلى موضوع بات ظاهرة تتحدث عنها الناس ووسائل الإعلام بكثرة حتى قاربت لتصبح " موضة " ألا وهي ظاهرة التعري المرفوضة حسب علمي لدى كافة الأجناس والأديان

فمنذ أن أوجدالله الخليقة على الأرض كان الإنسان الأول يواري سوءته بأوراق الشجر أو ماتيسر ولكن مايحدث في أيامنا هذه وبكثرة بات أمر خارج عن كل التقاليد والأعراف ودخل بباب "الحرية الشخصية" حسب رأي البعض وحتى لاأطيل عليكم أود أن أنقل لكم مقتطفات من بعض الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية فيمايخص موضوعنا مؤخرا :

1- قبل بداية كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في جنوب أفريقيا وفازت بها إسبانيا صرح مدرب المنتخب الأرجنتيني اللاعب الشهير" دييغو أرماندو مارادونا"أنه في حال فوز بلاده بالكأس سيتعرى في شوارع بيونس آيرس وسيهدي كأس البطولة لعشيقته " إسرائيل " وعندما خرجت الأرجنتين من كأس العالم بخسارة مدوية أمام الألمان حمدت الله أنها لم تفز بالكأس وخرج مارادونا مهزوما باكيا كما خرجت إسرائيل باكية وهذا ماعبر عنه المعلق الإسرائيلي بتشجيعه العلني والصارخ للفحل الأرجنتيني على القناة الإسرائيلية الأولى التي بثت كافة مباريات كأس العالم في لطمة لملمتها قناة الجزيرة الرياضية بصمت وخجل ولاتعليق سوى " نحن العرب أقوياء على بعضنا فقط ولكننا أمام غيرنا كالنعام !!!!!"

2- كما صرحت الفنانة الأرجنتينية " لوسياناسالازار" صديقة لاعب الكرة الأرجنتيني الشهير " ليونيل ميسي " أنها سوف تتعرى أيضا أسوة بمارادونا لو فازت الأرجنتين بكأس العالم, وربما لو صرحت لوسيانا بخلاف ذلك لكان هو الغريب والمفاجأ لأنها بالحالات العادية لاتظهر إلا " شبه عارية "

3- قالت شرطة دالاس في ولاية تكساس الأمريكية أنها وجهت تهما إلى مغنية الراب " أريكابادو " لظهورها عارية في تسجيل فيديو بعد أن خلعت ملابسها كاملة قطعة قطعة على مرأى من المارة في البقعة التي إغتيل فيها الرئيس الأميركي الراحل " جون كينيدي " وقالت الشرطة أنه تم إرسال " إنذار بالسلوك المشين " إلى بادو

4- بعد أيام قليلة من إعادة تأكيده أنه سينفذ وعده فيمالو فازت إسبانيا بكاس العالم, لن يتمكن "أنريكي اغليسياس " على مايبدو من التزلج عاريا على المياه قبالة مدينة ميامي الأمريكيةحيث حذرته الشرطة بأنها لن تسمح له بذلك لأن هذا الأمر " غير مقبول " ولكن أنريكي كشف أنه سيتعرى في وقت متأخر من الليل في الظلام عندما يكون القمر غائبا, عندها يكون قد نفذ وعده ولن تتمكن الشرطة من مشاهدته !! " ياعيني عالوفاء بالوعد ياعيني "

5- أبدت نجمة الغناء والتعري الأمريكية " مادونا " ذات ال51 عاما خشيتها على إبنتها "لوربديس ليون " من ملابسها الفاضحة ولفتت مادونا أنها تسمح للولا بوضع مساحيق التبرج في المناسبات الخاصة , ولكنها شددت على أنها "تناقشها دائما في طول تنورتها أو أجزاء جسمها التي تظهر من شقوق قمصانها" وتخاطبهاقائلة لها : هل تريدين أن يحدق لجميع بصدرك !!!!!!؟

6- أخيرا وليس آخرا في إحدى المساهمات المنشورة مؤخرا في سيريانيوز وكانت بعنوان مغنية مشهورة ..فقيرة وتحتاج تبرعات " ظهرت لنا تعليق بإسم " حمصية ساكنة بالشام " يقول لصاحب المساهمة "حاج عقد بقا لسه كل واحد بيطلع بيتفلسف على تياب البنات .. انا بكرة بدي ألبس مايوهوامشي بنص الحميدية والميدان وجوبر وسوق الهال وبدي أرقص عارية فوق الغيوم .. حدا إلو عندي شي لسه كل المجتمع صاير متعصب وماعم يشوف لبعد تنورة البنت وبالغرب البنت بتمشي عارية وماحدا بينتقدها .. نيالهم بقولها من قلب محروق نياااااالهم " . إنتهى التعليق , ورد عليها بعض الإخوة إما بالتحدي أن تفعل ذلك وأحدهم تنمى لوكان بائع بندورة وبطاطا بسوق الهال وطلب هاتفها تحت الهوى ليتواجد بالموعد في شوق الحميدية !!!!!

وأختم بخبر قرأته أمس في مواقع إليكترونية وصحف عديدة مفاده مايلي " شهد نجع المطاعية بمحافظة الأقصر المصرية واقعة مأساوية حيث تسبب حياء فتاة في العقد الثاني من عمرها في مصرعها حرقا بعد أن رفضت الخروج عارية من الحمام بعد إندلاع حريق بالمنزل المبني بالطوب اللبن أثناء قيام والدها بالطهي !!!!!!!"

وبالفعل انطبق عليها المتل اللي بيقول " اللي استحوا .... ماتو !!!

وإن سألتم عن علاقة عنوان المساهمة بي شخصيا فهو أني وعدت أن أتعرى لو فازت سوريا بكأس العالم وأوصيت بنيي بذلك ووصيتي صالحة حتى حفيدي السادس عشر ...... وللحديث بقية ودمتم سالمين



نعم .. سأتعرى !!!! ... بقلم : م. إيــاد نزيه الدرويش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mcssaida.yoo7.com
 
نعم .. سأتعرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللمة الجزائرية -التعرف على الجزائر من أهلها :: التنمية البشرية-
انتقل الى: